الرياضة

“غرامة جديدة على الزمالك”… تعرف على عقوبات كأس عاصمة مصر

كتبت: آلاء وجدي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن عقوبات الجولة السابعة من دور المجموعات ببطولةكأس عاصمة مصر (كأس الرابطة المصرية)، وذلك طبقًا للائحة مسابقة كأس عاصمة مصر، ولائحة المخالفات والعقوبات لموسم 2025-2026.

وتم توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه وذلك بسبب حصول اللاعبين على ست بطاقات في مباراة المصري.

وتوقيع غرامة مالية على فريق مودرن سبورت قيمتها 10000 جنيه بسبب عدم تواجد سيارتي الأسعاف في الوقت المحدد وفقا للائحة خلال مباراته مع الجونه.

وتم إيقاف عبد الجواد محمد أحمد، لاعب فريق الجونة، مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 جنيه، وذلك بسبب حصوله على الإنذار الثالث.

وجاءت هذه العقوبات تطبيقًا للمادة 54 من لائحة مسابقة كأس عاصمة مصر للموسم الحالي، الخاصة بحالات الإنذارات على الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى