مصر مباشر - تكنولوجيا وتنمية

مصر تمنح 5 دقائق دولية مجانية للمشتركين للاتصال بالدول العربية

كتبت: بوسي عبدالقادر

أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر توجيهاته لشركات المحمول بمنح كل مشترك خمس دقائق دولية مجانية للاتصال بعدد من الدول العربية، تشمل: السعودية، الإمارات، قطر، البحرين، الكويت، والأردن، بحسب بيان رسمي صدر يوم الأحد.

وأوضح الجهاز أن الهدف من هذه المبادرة هو تمكين المواطنين من الاطمئنان على ذويهم بالخارج وتعزيز التواصل معهم، خاصة في ظل الظروف الإقليمية الحالية التي تمر بها هذه الدول.

وتأتي هذه الخطوة بعد اعتداءات إيرانية استهدفت عواصم خليجية يوم السبت بصواريخ وطائرات مسيرة، ما أسفر عن وقوع قتلى ومصابين.

وأشار الجهاز إلى أنه سيواصل متابعة تطورات الأوضاع الإقليمية واتخاذ الإجراءات التنظيمية اللازمة بالتنسيق مع شركات المحمول لضمان تقديم خدمات اتصالات فعّالة وآمنة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى