محافظ بورسعيد يتابع ميدانياً طفرة النظافة والتطوير بحي الزهور

بقلم : صباح فراج
قام اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد بجولة تفقدية موسعة بمنطقة عمر بن عبد العزيز بحي الزهور لمتابعة نتائج أعمال رفع تجمعات الرديم والتراكمات التي تم الانتهاء منها مؤخراً رافق المحافظ خلال الجولة نائبه ورئيس جهاز الإنقاذ والطوارئ حيث اطلع ميدانياً على حجم الإنجاز في تطهير المنطقة، مشيداً بالجهود المبذولة لإعادة الانضباط والنظافة للمنطقة السكنية.
إستراتيجية للحفاظ على المظهر العام ومنع المخلفات
شدد محافظ بورسعيد خلال تففقده للموقع على استمرار جهود الأجهزة التنفيذية بكافة الأحياء لمتابعة مستوى النظافة بشكل دوري وأصدر توجيهات حازمة بتكثيف الحملات الميدانية لمنع عودة أي تجمعات للرتش أو المخلفات مرة أخرى مؤكداً أن المحافظة لن تسمح بأي تقصير يمس المظهر الحضاري أو الصحة العامة للمواطنين في المناطق التي تم تطويرها.
تحويل المساحات المستردة إلى رئات خضراء
وجه المحافظ بالبدء الفوري في الإستغلال الأمثل للمساحات التي تم تطهيرها من خلال تنفيذ أعمال تجميل وإقامة مسطحات خضراء تهدف هذه الخطة إلى تحويل المناطق الفضاء إلى متنفسات حضارية وصحية للسكان بما يضمن تحقيق الاستفادة القصوى من المواقع التي تم رفع كفاءتها وتعزيز الشكل الجمالي العام داخل حي الزهور.
شاركنا برأيك..
كيف ساهمت أعمال التطوير الأخيرة في منطقة عمر بن عبد العزيز في تحسين جودة الحياة اليومية للسكان؟