الوداد المغربي يفسخ تعاقده مع كارتيرون بالتراضي بعد سلسلة نتائج سلبية

كتبت/ حبيبة محمد عبد العزيز
فسخ نادي الوداد الرياضي المغربي تعاقده مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بالتراضي بين الطرفين، بعد فترة قصيرة لم تدم سوى شهر واحد منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق.
وكان الوداد قد أعلن التعاقد مع كارتيرون في مارس الماضي لقيادة الفريق خلفًا للمدرب محمد أمين بنهاشم، في محاولة لإعادة الفريق إلى المنافسة على البطولات.
وخاض المدرب الفرنسي 6 مباريات مع الوداد، لم يحقق خلالها النتائج المنتظرة، حيث تلقى الفريق 5 هزائم وتعادل في مباراة واحدة فقط، ما عجل بإنهاء العلاقة بين الطرفين.
واتفق النادي مع كارتيرون على فسخ العقد بالتراضي، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي أثرت على مسار الفريق خلال الفترة الأخيرة.
وفي المقابل، أعلن الوداد تعيين محمد بن شريفة مديرًا فنيًا جديدًا لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم، في محاولة لإعادة الاستقرار الفني وتحسين النتائج.