محافظات

محافظ سوهاج يشارك المواطنين صلاة الجمعة بمسجد “الحق” ويستمع لمطالبهم

كتب / ياسر الدشناوي

 

شهد مسجد “الحق” الكائن بنطاق حي غرب بمدينة سوهاج، اليوم، تواجد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، لتأدية شعائر صلاة الجمعة وسط جمع غفير من المصلين من أبناء المنطقة. وجاءت هذه الخطوة في إطار الجولات الميدانية المستمرة للقيادة التنفيذية بالمحافظة لتعزيز الروابط المباشرة مع الشارع السوهاجي، وذلك بحضور اللواء أركان حرب أحمد مصطفى السايس، السكرتير العام للمحافظة.

وعقب الانتهاء من أداء الصلاة، حرص محافظ سوهاج على عقد لقاء مفتوح مع عدد من الأهالي والمواطنين المتواجدين بالمسجد، حيث استمع بإنصات إلى مجمل مطالبهم الحياتية ومقترحاتهم الخدمية الخاصة بالحي. وأصدر المحافظ توجيهات فورية ومشددة للأجهزة التنفيذية المعنية بسرعة فحص ودراسة كافة الشكاوى المقدمة، والعمل على وضع حلول جذرية وعاجلة لها، مؤكداً أن الارتقاء بمستوى الخدمات العامة وتسهيل حياة المواطن يأتي على رأس أولويات العمل داخل المحافظة.

وكيل أوقاف سوهاج يبرز قيمة “سلامة الصدر” في بناء الأوطان

وخلال شعائر الجمعة، اعتلى المنبر الدكتور عبد المجيد الكرماني، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة سوهاج، ليلقي الخطبة الرسمية والتي جاءت تحت عنوان “سلامة الصدر”. وسلط الكرماني الضوء على الأهمية البالغة التي يوليها الدين الإسلامي لصفاء القلوب ونقاء السريرة بين أفراد المجتمع.

وأوضح وكيل الوزارة في خطبته أن ترسيخ مبادئ التسامح، ونشر قيم التراحم المتبادل، والابتعاد التام عن الخلافات والفرقة، هي الركائز الأساسية التي تضمن حماية النسيج المجتمعي وتقوية تماكسه أمام التحديات، مشيراً إلى أن سلامة الصدر تعكس وعي المواطن وحرصه على استقرار وطنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى