الرياضة

وزير الرياضة يؤكد تعزيز التعاون مع الإمارات في المجال الرياضي والشبابي

كتبت/ حبيبة محمد عبد العزيز

استقبل وزير الشباب والرياضة، جوهر نبيل، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مصر حمد عبيد الزغابي، بمقر الوزارة، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجالي الشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة.

وخلال اللقاء، تم مناقشة عدد من الملفات المهمة المتعلقة بتطوير العلاقات الثنائية، إلى جانب تبادل الخبرات في تنفيذ البرامج والمشروعات الشبابية والرياضية، بما يسهم في دعم الشباب وتنمية قدراتهم بشكل أكبر.

وأكد وزير الشباب والرياضة على حرص مصر الدائم على توطيد العلاقات مع دولة الإمارات، مشيرًا إلى عمق الروابط التاريخية بين البلدين، والتنسيق المستمر في مختلف المجالات، خاصة في قطاعي الشباب والرياضة.

من جانبه، أعرب السفير الإماراتي عن تقديره لجهود وزارة الشباب والرياضة في تطوير المنظومة الرياضية، مؤكدًا تطلع بلاده إلى توسيع التعاون مع مصر خلال المرحلة المقبلة، بما يحقق المصالح المشتركة بين الجانبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى