الرياضةالكرة العربية والعالمية

الإصابة تنهي موسم هودسون أودوي مع نوتنجهام فورست

كتبت : آلاء وجدى

أعلن نادي نوتنجهام فورست، عن إصابة جناح الفريق كالوم هودسون أودوي، وسيغيب عن بقية الموسم، بعد خضوعه لجراحة في عضلة الفخذ.

وتعرض أودوي للإصابة خلال مباراة إياب دور الثمانية من الدوري الأوروبي أمام بورتو، والتي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي.

وقال النادي في بيانه : “يؤكد نوتنجهام فورست أن كالوم هودسون أودوي تعرض لإصابة في عضلة الفخذ اليمنى”.

وأضاف : “بعد استشارة عدد من الأطباء، خضع الجناح لجراحة اليوم، وسيبدأ برنامج إعادة التأهيل مع الطاقم الطبي للنادي على الفور”.

واختتم : “من المتوقع أن يعود كالوم إلى التدريبات الجماعية الكاملة خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، ويتمنى له جميع أفراد النادي الشفاء العاجل”.

وخاض اللاعب صاحب الـ25 عامًا، 43 مباراة مع نوتنجهام فورست في مختلف المسابقات هذا الموسم، وتمكن خلالها من تسجيل 6 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ويحتل نوتنجهام فورست حاليًا المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، وذلك قبل 5 مباريات من نهاية الموسم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى