الرياضةمصر مباشر - الأخبار

خالد مرتجي يتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد أسامة خليل

كتبت: هدير عطية

أعلن المهندس خالد عبد المحسن كامل مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، أنه تقدّم رسميًا ببلاغ إلى النائب العام ضد المدعو أسامة محمد خليل، بعد نشره مقالًا اعتبره مسيئًا ومليئًا بعبارات السبّ والقذف والتشهير.

مقال الكاتب الصحفي أسامة خليل على حسابه الشخصي ” فيس بوك “

وكتب مرتجي على صفحته: ” احترامي للقانون هو ما دفعني للجوء إلى النيابة العامة، وليس إلى الرد الإعلامي أو الشخصي، لأن الكلمة أمانة، والتشهير جريمة. ما نُشر ضدي تجاوز حدود النقد المباح، ومسّ سمعتي وسمعة عائلتي “.

وأضاف أن وكيله القانوني، المستشار شادي البرقوقي، تولّى تقديم البلاغ رسميًا اليوم، مؤكدًا ثقته الكاملة في العدالة المصرية وفي تطبيق القانون لحماية الأفراد من الإساءة عبر المنصات الإلكترونية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى