بعد نجاح باهر.. إدارة قنا التعليمية تحتفي بصُنّاع البهجة في ختام العام الدراسي.

كتب / ياسر الدشناوي
في لفتة تقديرية تعكس الاهتمام بتنمية المهارات الطلابية، كرمت إدارة قنا التعليمية الكتيبة المنظمة والمشاركة في معرض الأنشطة التربوية السنوي، وذلك تحت رعاية الأستاذ طارق سعد الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا. شهدت الاحتفالية أجواءً احتفالية مهيبة، جسدت روح التعاون والنجاح الذي حققه المعرض في نسخته الختامية لهذا العام.
دعم قيادي لمنظومة الأنشطة
سلم الأستاذ أشرف سعد، مدير عام إدارة قنا التعليمية، شهادات التقدير للمكرمين، وسط حضور رفيع المستوى ضم الأستاذ محمد نور رئيس مجلس أمناء الإدارة، والأستاذ أحمد محرم حمزاوي رئيس قسم الأنشطة، والأستاذ أيمن حلوى رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي، تأكيداً على أن العمل الميداني هو المحرك الأساسي لتطوير المنظومة التعليمية.
الأنشطة الطلابية.. أكثر من مجرد ترفيه
وخلال كلمته، شدد “سعد” على أن الأنشطة التربوية تمثل العمود الفقري لبناء الهوية الوطنية لدى الطلاب وصقل مواهبهم، مشيراً إلى أن المعرض السنوي لم يكن ليخرج بهذا المظهر المشرف لولا تكاتف جهود المنسقين والموجهين. ومن جانبه، أعلن الأستاذ محمد نور عن استمرار مجلس الأمناء في تذليل كافة العقبات لدعم المبتكرين من المعلمين والطلاب على حد سواء.
قائمة شرف المكرمين
تضمنت مراسم التكريم نخبة من الكوادر التي سهرت على تنظيم المعرض، وفي مقدمتهم المنسقون: (داليا سعد، هبة محمد، محمود عبد العزيز، أحمد الهادي، محمد طلعت)، بالإضافة إلى فريق العلاقات العامة المميز الذي ضم (محمد الألهم، ورحاب أحمد فؤاد)، جنباً إلى جنب مع ممثلي التوجيهات الفنية الذين أثروا المعرض بنتاج أعمالهم المتميزة طوال العام.
واختتمت الفعالية بالتأكيد على أن هذا التكريم يعد نقطة انطلاق نحو آفاق جديدة من الإبداع في الأعوام المقبلة، مع التقاط الصور التذكارية التي وثقت هذه اللحظات الملهمة في مسيرة “تعليم قنا”.
