
شهدت مدينة السادس من أكتوبر واقعة مثيرة تحولت فيها مشاجرة عادية بين بائعي فاكهة إلى مواجهة داخل أروقة أحد المستشفيات، أسفرت عن إصابة فرد شرطة بجرح في يده أثناء تصديه لمحاولة سيدة تهريب نجلها المصاب من قبضة القوة الأمنية.
بدأت تفاصيل الواقعة بنزاع شبّ في منطقة إسكان التعاونيات بأكتوبر بين بائعين متجولين حول أحقية كل منهما في فرش بضاعته بالمكان المعتاد، وسرعان ما تطور المشهد من مشادات كلامية إلى مشاجرة دموية استخدمت فيها الأسلحة البيضاء، مما أسفر عن إصابة الطرفين بجروح قطعية نُقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج تحت حراسة مشددة.
وأثناء تواجد القوة الأمنية بالمستشفى لمتابعة حالة أحد المتهمين تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، اقتحمت والدته المكان بشكل مفاجئ في محاولة يائسة لتهريب نجلها وانتزاعه من قبضة الأمن.
وأوضحت التحريات أنه عند تصدي أحد أفراد الشرطة المكلفين بتأمين المصاب للمواطنة، أخرجت سلاحًا أبيض كان بحوزتها واعتدت عليه، مما تسبب في إصابته بجرح قطعي في اليد.
وتمكنت القوات الأمنية من السيطرة الفورية على الموقف، وضبط الأم والسلاح المستخدم، والتحفظ على نجلها، لتحال الواقعة بأكملها إلى جهات التحقيق لمباشرة الإجراءات القانونية حول اتهامات تبادل الضرب، والاعتداء على موظف عام أثناء تأدية عمله، ومحاولة تهريب متهم.