الرياضة

بعثة بيراميدز تغادر ظهر الغد إلى زامبيا.. استعدادا لمواجهة باور ديناموز بدوري الأبطال

كتبت : نيره سيد آدم 

 

تغادر القاهرة، في الواحدة من ظهر الأربعاء، بعثة فريق نادي بيراميدز في طريقها إلى زامبيا، استعدادا لمواجهة باور ديناموز الزامبي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويحل بيراميدز حامل اللقب القاري ضيفا على بطل زامبيا في السادسة من مساء السبت المقبل باستاد ليفي موانواسا بمدينة ندولا في زامبيا، في ثاني مواجهات دور المجموعات من دوري الأبطال.

 

ومن المقرر أن تغادر بعثة نادي بيراميدز على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي لتوفير الوقت والجهد، تحضيرا للمباراة الهامة، خاصة وأن الرحلة تستغرق أكثر من ٧ ساعات حتى الوصول مباشرة إلى مدينة ندولا التي تستضيف المباراة.

 

كان بيراميدز افتتح مشواره في دور المجموعات بالفوز على ريفرز يونايتد بطل نيجيريا بثلاثية نظيفة يحتل بها صدارة المجموعة الأولى، ويبحث عن فوزه الثاني في زامبيا لتأمين الصدارة.

 

وقرر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد الفوز على المقاولون العرب في الدوري، والاكتفاء برحلة السفر إلى زامبيا مع إجراء بعض التدريبات الاستشفائية بمقر إقامة البعثة بعد وصولها إلى زامبيا.

محمد ابراهيم

تحيا_مــ𓁳_𓆃ـصــ𓅮ـر _𝕰𝖌𝖞𝖕𝖙𓁳𓄿𓅓

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى