محافظ دمياط يشدد علي سرعة الإنتهاء من طريق رأس البر الغربي باعتباره أصخم مشروعات المحافظة

كتبت شيماء الفراعي
اختتم الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، جولته التى أجراها اليوم ورافقه خلالها المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط و اللواء دكتور طارق بحيرى السكرتير العام المساعد، بتفقد طريق رأس البر الغربي، و ذلك بحضور المهندس طارق بدوى مدير مديرية الطرق.
حيث تابع ” محافظ دمياط ” مستجدات الموقف التنفيذى بمشروع ازدواج الطريق ورصفه والتى تشمل خلال الفترة الحالية تغطية ترعة السنانية، وذلك بتنفيذ جهاز تعمير سيناء التابع للجهاز المركزى للتعمير.
وبحث ” الدكتور أيمن الشهابى ” المعوقات التى تواجه عمليات التنفيذ، وآليات تخطيها ، كما ناقش محاور خطة العمل بالمراحل المقبلة للمشروع الذى يشمل تغطية الترعة وإنشاء طريق اسفلتى يشمل حارتين وجزيرة وسطى ، علاوة على أعمال الانارة والتشجير.
وأكد ” محافظ دمياط ” أن المشروع يُعد من أضخم المشروعات التى تشهدها المحافظة، وذلك لتطوير شريان رئيسى يربط بين عدد من المناطق وصولاً إلى مدينه رأس البر .
