محافظات
محافظ دمياط يتابع الجهود المبذولة لرفع مياه الأمطار بالمراكز والمدن

كتبت شيماء الفراعي
تابع الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للسلامة العامة والطوارئ ، الجهود المبذولة لرفع مياه الأمطار بالمراكز والمدن تزامنًا مع تعرض المحافظة لموجة من هطول الأمطار الغزيرة ببعض المناطق بالمحافظة.
وجاء ذلك بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة واللواء دكتور طارق بحيرى السكرتير العام المساعد ، فيما وقد تابع ” المحافظ ” كافة الجهود التى تم اتخاذها منذ بداية هطول الأمطار، والدفع بالفرق الفنية ومعدات وسيارات الكسح ، وذلك من خلال الوحدات المحلية و شركة مياه الشرب والصرف الصحى.
وأكد ” محافظ دمياط ” على استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى، لحين انتهاء هذه الموجه ، والرفع الدورى لتجمعات مياه الأمطار لتسهيل السيولة المرورية وحركة المارة.
