مصر مباشر - الأخبار

محافظ دمياط..ضبط٥٦٠كيلو من أسماك التونة لعدم صلاحيتها

كتبت شيماء الفراعي

أطلقت مديرية الطب البيطري بمحافظة دمياط برئاسة الدكتور فتحى عبد العال، حملة مكبرة على الأسواق و الثلاجات جاءت بالتعاون مع الرقابة التموينية، وذلك من أجل التأكد من سلامة الأغذية وضبط الأسعار في الأسواق والمنافذ علي مستوي المحافظة استعداداً لشهر رمضان المبارك.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد 560 كجم من أسماك التونة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، حيث تم تحرير محضر حيال تلك المخالفة والعرض على النيابة وجاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمنشآت الغذائية للتأكد من سلامة الأغذية المعروضة للحفاظ على صحة المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى