هنا الزاهد تفوز بجائزة “أفضل ممثلة في العام” من مهرجان ضيافة وتشارك إطلالتها الذهبية

كتب عبدالله طاهر
احتفلت النجمة هنا الزاهد بتكريمها وحصولها على جائزة “أفضل ممثلة في العام في السينما” من مهرجان ضيافة (DIAFA)، الذي أقيم مؤخراً في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وشاركت هنا الزاهد جمهورها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالة ذهبية خطفت الأنظار، معربة عن امتنانها العميق بهذه الجائزة:

“تشرفت بالحصول على جائزة ممثلة العام من مهرجان ضيافة، ممتنة لكل خطوة وكل تحدي وكل شخص آمن بي، لا أستطيع الانتظار لما هو قادم”.
طموحات فنية ومخاوف شخصية
وفي سياق متصل، كانت هنا الزاهد قد تحدثت في لقاء سابق مع الإعلامي عمرو أديب عن طموحاتها الفنية ومخاوفها الشخصية، مشيرة إلى أنها تخشى أن يسرقها العمر دون أن تكون “أسرة وعائلة مستقرة”.
كما أشارت إلى التغيرات التي طرأت على شخصيتها، قائلة: “في بداية حياتي ماكنتش رزينة زي دلوقتي… بقيت أكثر حذرًا في التعامل مع الناس، ومابقتش أثق في ناس كتير زي زمان، حتى بقيت أحس إن مشاعري بقت جافة شوية”.
وعلى الصعيد المهني، أشادت هنا الزاهد بالتعاون مع الفنان تامر حسني، مؤكدة: “تامر حسني بروفيشنال أوي ومريح أوي في الشغل، وبيخلي أي فنان يقدّم أفضل ما عنده”.
توقف تحضيرات مسلسل “ورد”
من ناحية أخرى، توقفت التحضيرات لمسلسل هنا الزاهد الجديد “ورد” الذي كان من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية ضمن أعمال الأوف سيزون. المسلسل كان قد تعاقد عليه مؤخراً الفنان باسم سمرة، وتدور أحداثه المكون من 10 حلقات حول خلافات تقع بينهما بسبب عملها في شركة منافسة له. المسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج ياسمين أحمد كامل.
وكان آخر أعمال هنا الزاهد في السينما فيلم “الشاطر”، الذي جمعها بأمير كرارة وعدد من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.