محافظ بورسعيد يطور المنظومة.. خطة زراعية جديدة للباسلة

بقلم / صباح فراج
إستقبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ بورسعيد، بمكتبه بمقر الديوان العام، المهندس صالح فرغلي مدير مديرية الزراعة الجديد بالمحافظة، وذلك بحضور الدكتور حسني عطية عزام مدير مديرية الزراعة السابق.
وجاء اللقاء لتهنئة فرغلي بمهام منصبه الجديد، وبحث الآليات والخطط التنفيذية اللازمة لتطوير منظومة العمل بالقطاع الزراعي في مختلف المراكز والقطاعات التابعة للمحافظة خلال الفترة المقبلة.
تكريم مدير الزراعة السابق وتأكيد الدعم التنفيذي للمزارعين
ووجه محافظ بورسعيد خلال اللقاء خالص الشكر والتقدير للدكتور حسني عطية عزام، مثمناً جهوده المخلصة وعطاءه المتميز طوال فترة توليه المسؤولية وما حققه القطاع من إنجازات ملموسة بالمدينة الباسلة.
ورحب المحافظ بالمهندس صالح فرغلي متمنياً له التوفيق في قيادة المديرية، ومشدداً على أن المحافظة لا تدخر جهداً في تقديم كافة سبل الدعم التنفيذي لتذليل العقبات وتطوير الخدمات المقدمة للمزارعين.
إستعراض ملفات التنمية بجنوب
بورسعيد
وتناول الاجتماع استعراضاً شاملاً لعدد من الملفات الحيوية الجارية بمديرية الزراعة، ومتابعة سير العمل بمشروعات التنمية الزراعية في منطقة جنوب بورسعيد وسهل الطينة.
وتستهدف هذه التحركات تكثيف الحملات الإرشادية وتوفير الأسمدة والمستلزمات الإنتاجية بالأسواق، بما يضمن تعظيم إنتاجية المحاصيل الإستراتيجية وتكامل الجهود المحلية لتنفيذ رؤية مصر 2030 في قطاع الزراعة واستصلاح الأراضي.