“قصر الباشا” يكتسح شباك التذاكر ويحقق 6.3 مليون جنيه في أسبوع عرضه الأول
"قصر الباشا" يكتسح شباك التذاكر ويحقق 6.3 مليون جنيه في أسبوع عرضه الأول

كتبت اميره جمال محجوب
واصل الفيلم الدرامي التشويقي “قصر الباشا” بطولة الفنان أحمد حاتم، تحقيق نجاح قياسي في دور العرض السينمائية المصرية، مسجلاً إيرادات ضخمة تجاوزت الـ 6 ملايين جنيه في الأسبوع الافتتاحي لعرضه.
وأفادت بيانات شباك التذاكر بأن إجمالي إيرادات الفيلم خلال الأيام السبعة الأولى من طرحه بلغت 6,327,250 جنيهًا مصريًا، ليصبح بذلك أحد أقوى الأفلام التي انطلقت في الموسم الحالي. كما بلغ عدد التذاكر المباعة 45,419 تذكرة.
قفزة نوعية في الأيام الأولى
شهد الفيلم إقبالاً جماهيرياً متزايداً منذ اليوم الأول، محققاً في أحد أيام العرض الافتتاحي إيرادات يومية بلغت 450,612 جنيهًا. ويتوقع خبراء في الصناعة السينمائية أن تستمر الإيرادات في الارتفاع خلال الأسابيع القادمة، مدعومة بقوة القصة وإعجاب الجمهور.
تفاصيل العمل وطاقمه
تدور أحداث “قصر الباشا” في إطار تشويقي درامي حول جريمة قتل غامضة تُرتكب داخل أحد الفنادق الفاخرة، وتتوالى بعدها التحقيقات للكشف عن أسرار عديدة.
الفيلم من تأليف الكاتب محمد ناير، وإخراج محمد بكير، ويضم نخبة من النجوم إلى جانب أحمد حاتم، أبرزهم: مايان السيد، حسين فهمي، صدقي صخر، سمية رضا، حمزة العيلي، ونبيل عيسى.