حوادثمحافظاتمصر مباشر - الأخبار

إصابة وكيل مستشفى طامية المركزي بعد الاعتداء عليه داخل مقر عمله.. وضبط المتهم في الفيوم

كتب صلاح طبانه 

شهد مستشفى طامية المركزي بمحافظة الفيوم، اليوم، واقعة اعتداء على الدكتور محمود سعد، وكيل المستشفى، أثناء تأدية مهام عمله داخل المستشفى، ما أسفر عن إصابته، ونقله لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

الأجهزة الأمنية تتحرك فور تلقي البلاغ

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إخطارًا يفيد بوقوع واقعة تعدٍ على وكيل مستشفى طامية المركزي من قبل أحد المواطنين داخل المستشفى، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية

وبالفحص، تبين أن المتهم يُدعى محمد ف.، حيث نجحت قوات الأمن في ضبطه واقتياده إلى ديوان القسم، وتم تحرير المحضر اللازم تمهيدًا لعرضه على جهات التحقيق المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.

نقل وكيل المستشفى لتلقي العلاج

وفي السياق ذاته، جرى نقل الدكتور محمود سعد إلى إحدى الجهات الطبية لتلقي العلاج والرعاية الصحية اللازمة، إثر الإصابات التي تعرض لها نتيجة واقعة الاعتداء.

وتباشر الجهات المختصة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث، والاستماع إلى أقوال الشهود، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى