
كتبت / آية سالم
أجابت الفنانة سما المصري على تساؤلات جمهورها مع بداية العام الجديد حول أبرز ما حققته في 2025، مؤكدة أن الحجاب كان أهم ما اكتسبته خلال العام الماضي، وعبّرت عن امتنانها قائلة: «الحمد لله».
وفي احتفالها برأس السنة، عبّرت سما المصري عن أمنية خاصة بها، حيث نشرت صورًا على حسابها الشخصي وأكدت رغبتها في الاحتفال برأس السنة المقبلة برفقة «زوج المستقبل»، مضيفة بشكل مرح: «معلش يا زهر».
كما أثارت الفنانة جدلًا واسعًا بعد أن نشرت صورة لها مرتدية الحجاب وملابس محتشمة على السجادة الحمراء، وعلّقت قائلة: «ما أنا حلوة في اللبس الحشمة أهو.. فيها إيه لو كنت لبست كده في مهرجان السينما من كام سنة؟ ما هو قمر ومحترم أهو.. ولا كان لازم العريان والمكشوف اللي بيبين اللحم والشحم؟»

ولم تكتفِ بذلك، بل شاركت متابعيها منشورًا حمل تلميحات عن مواصفات «عريس المستقبل» الذي تتمنى أن يكون هادئًا، معربة عن أملها في ألا يتكرر معها الحظ السيئ السابق.
كما عبّرت سما المصري عن حيرتها بشأن رد فعلها إذا فاز منتخب مصر في مباراته أمام جنوب أفريقيا بكأس الأمم الإفريقية 2025، قائلة إنها ما زالت تفكر في الطريقة المناسبة للاحتفال بعد الفوز، بعد أن كانت قد احتفلت بالفعل بعد المباراة السابقة.
من جانب آخر، علّقت سما المصري على دفاع أحد المتهمين في قضية سارة خليفة، مشيرة إلى أن الحبس لا يمنع تاجر المخدرات من ممارسة نشاطه غير القانوني عبر وسطاء، واعتبرت أن الدفاع المقدم في القضية «ضعيف جدًا».