محافظ الوادي الجديد يزور كنيسة السيدة العذراء بالخارجة لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

كتب:صبري الشريف
قدّم اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، التهنئة بعيد الميلاد المجيد للأقباط، وذلك خلال زيارته إلى كنيسة السيدة العذراء بمدينة الخارجة. وكان في استقباله نيافة الأنبا أرسانيوس أسقف الوادي الجديد والواحات، وعدد كبير من قيادات المحافظة التنفيذية والأمنية والشعبية.
مشاركة القيادات التنفيذية والأمنية في الزيارة
رافق المحافظ خلال الزيارة:
السيدة حنان مجدي نائب المحافظ
اللواء وليد منصور مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة
الأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة
العقيد إيهاب نافع السكرتير العام المساعد
إلى جانب لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية، في تأكيد على روح المشاركة الوطنية وتماسك مؤسسات الدولة.
المحافظ يؤكد وحدة النسيج الوطني بين المسلمين والأقباط
وخلال كلمته، شدد اللواء محمد الزملوط على قوة الروابط التي تجمع أبناء الشعب المصري مسلمين وأقباطاً، مؤكداً أن الاحتفال بعيد الميلاد المجيد يجسد قيم المحبة والتسامح التي تميز المجتمع المصري. كما تقدم بالتهنئة لأهالي المحافظة بمناسبة عيد الميلاد وبداية العام الميلادي الجديد.
إشادة بدور القوات المسلحة والشرطة في تحقيق الأمن
وأعرب محافظ الوادي الجديد عن شكره وتقديره لجهود رجال القوات المسلحة والشرطة، ودورهم في ترسيخ الأمن والاستقرار داخل المحافظة، مؤكداً أن الأمن يمثل الدعامة الأساسية لتحقيق التنمية وتنفيذ المشروعات والخطط القومية.
الأنبا أرسانيوس: زيارة تعكس روح المحبة والإخاء
من جانبه، وجّه الأنبا أرسانيوس الشكر لمحافظ الوادي الجديد والقيادات المرافقة له على هذه الزيارة، مؤكداً أن مشاركة المسؤولين في المناسبات الدينية تعكس روح الوحدة الوطنية، وتؤكد تلاحم المصريين في مواجهة مختلف التحديات والأزمات