ساديو ماني: وضعنا مراقبة جيدة علي صلاح ومرموش وحرمنا مصر من صناعة الفرص

كتبت : آلاء وجدي
تحدث اللاعب ساديو ماني مهاجم منتخب السنغال في تصريحات تليفزيونية بعد الفوز علي منتخب مصر بنتيجة هدف دون مقابل في نصف نهائي أمم إفريقيا 2025.
وقال ساديو ماني في تصريحاته : “كنا نعرف مدي صعوبة المباراة، نحت نعرف قوة مصر وحاولنا الاستفادة من تجاربنا السابقة، وحرمنا مصر من صناعة الفرص وسيطرنا على الكرة ووضعنا مراقبة جيدة لوقف صلاح ومرموش”.
وأضاف ماني : “تمكنا من إيجاد التوازن بين الدفاع والوسط والهجوم، واغتنمت فرصتي وتمركزت بطريقة جيدة واستخدمت حسي التهديفي وكانت تسديدة مؤثرة بكل معنى الكلمة، وهذا النجاح موصول لكل اللاعبين”.
وأختتم ماني حديثه قائلاً : “نعرف كيف نلعب النهائيات وقلنا سابقا أن النهائي يجب أن تفوز فيه بأي طريقة، وسنسعى لاستغلال الفرص لتشريف بلدنا من خلال الفوز”.
وتمكن منتخب السنغال من حسم تأهله إلي نهائي كأس الأمم الأفريقية بعدما فاز علي منتخب مصر اليوم في نصف النهائي، ليواجه الفائز من مباراة المغرب ونيجيريا، يوم السبت القادم