حوادث

ضربات أمنية متلاحقة لأوكار “المتعة الحرام” بالقاهرة والجيزة

بقلم: أميرة جمال محجوب

​شنت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة حملة أمنية مكبرة استهدفت أوكار الأعمال المنافية للآداب المتخفية تحت ستار “الأندية الصحية” غير المرخصة، حيث أسفرت الجهود عن ضبط ثلاث شبكات تدار بمناطق الشيخ زايد، والشروق، والتجمع، في إطار استراتيجية وزارة الداخلية لحماية القيم المجتمعية.

​في الواقعة الأولى بمحافظة الجيزة، نجحت الأجهزة الأمنية في مداهمة نادٍ صحي “بدون ترخيص” بدائرة قسم شرطة أول الشيخ زايد، تديره سيدة لاستقطاب راغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية. وتمكنت القوات من ضبطها بصحبة 5 سيدات و4 أشخاص، من بينهم ثلاثة يحملون جنسيات أجنبية، والذين اعترفوا بممارسة النشاط الإجرامي عقب تقنين الإجراءات.

​وفي سياق متصل بالقاهرة، داهمت قوات حماية الآداب نادياً صحياً بمنطقة الشروق، يديره أحد الأشخاص لذات الغرض الإجرامي. وأسفرت المداهمة عن ضبط مدير النادي وبرفقته 3 سيدات (بينهن واحدة ذات معلومات جنائية) وشخص آخر، حيث أقروا باستغلال المقر غير المرخص في ممارسة الرذيلة نظير مبالغ مادية.

​ولم تتوقف الضربات عند هذا الحد، إذ نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط سيدة (لها معلومات جنائية) تدير نادياً صحياً غير مرخص بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس. وألقي القبض عليها وبصحبتها 3 سيدات وشخصان، وبمواجهتهم اعترفوا باتخاذ النادي ستراً لممارسة الأعمال المنافية للآداب مع المترددين عليه.

​تم تحرير المحاضر اللازمة لكل واقعة على حدة، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما شددت وزارة الداخلية على استمرار حملاتها الرادعة لمواجهة كافة صور الخروج عن الآداب العامة والحفاظ على أمن وأخلاق المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى