الاتحاد الإفريقي يرد على بيان الاتحاد السنغالي… ويؤكد حصول السنغال على كامل حقوقها

كتب/ نادر أبو القاسم
أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بيانًا مساء الليلة ردًا على بيان الاتحاد السنغالي لكرة القدم الذي طالب في الكاف بتحقيق بمدأ النزاهة والعدالة الكروية خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالمغرب.
وأكد الاتحاد الإفريقي “كاف” في بيانه الإلتزام الكامل لمبدأ النزاهية الكروية وشفافية اللعبة مؤكدًا أن جميع الفرق خلال منافسات البطولة خضعت إلى نفس الشروط التنظيمية.
كما أضاف الكاف أن جميع المطالب اللوجيستية التي طلبتها جميع الفرق خلال منافسات البطولة تمت معالجتها والعمل على حلها مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.
كما أشار الاتحاد الإفريقي في بيانه أن الاتحاد السنغالي والمنتخب السنغالي قد حصل على جميع حقوقه سواء من فندق الإقامة، ملعب التدريب، حصة التذاكر.
كما أكد الاتحاد الإفريقي أنه يتم التواصل بشكل دوري ومباشر مع الاتحاد السنغالي والاتحاد المغربي حتى موعد المباراة النهائية.
وتقام المباراة النهائية في التاسعة من مساء الغد على أرضية ستاد مولاي الأمير عبد الله الحسن بمدينة الرباط بالمغرب.