لايت
أخر الأخبار

أحمد مالك عن هدى المفتي: شغلي معاها دايمًا بيبقى تجربة ممتعة قبل رمضان 2026

 

كتبت / آية سالم

تحدث الفنان أحمد مالك عن تعاونه المتكرر مع الفنانة هدى المفتي، وذلك بعد نجاحهما معًا في مسلسل «مطعم الحبايب»، حيث يجتمع الثنائي مجددًا في مسلسل «سوا سوا» المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل لعام 2026.

وقال أحمد مالك في تصريحات تليفزيونية:
“أنا بحاول أشتغل مع جميع الفنانات، هدى المفتي ممثلة مهمة جدًا وشاطرة وموهوبة، نجمة من نجمات جيلها، وأنا بسعد لما بشتغل معاها”.

ويجسد أحمد مالك في أحداث مسلسل «سوا سوا» شخصية فقير يمر بالعديد من الأزمات والتحديات في حياته، ضمن إطار درامي مشوق.

وفي سياق آخر، يعرض حاليًا للفنان أحمد مالك فيلم «كولونيا»، وهو عمل درامي عائلي يشارك في بطولته كامل الباشا، وتدور أحداثه في ليلة مشحونة يواجه فيها الأب والابن ذكريات الماضي وخلافاتهم، في محاولة لتصفية الحسابات وترميم ما كسره الزمن.

وعن تجربته في الفيلم، قال مالك:
“طلعت من فيلم كولونيا بحاجة هي إني قربت من أبويا أكتر، حسيت بنعمة الأهل… الفيلم علمني التسامح مع أهلي، وفهمت إنه لما بنكبر بنفهمهم أكتر ونتصالح مع نفسنا والدنيا”.

كما حصل أحمد مالك مؤخرًا على جائزة أفضل ممثل في الدورة الثامنة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي عن دوره في فيلم «كولونيا»، تكريمًا لأدائه المتميز والرسالة الإنسانية التي حملها العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى