الرياضةالكرة العربية والعالميةالكرة المصرية

محمد عبدالمنعم يعلن عودته للتدريبات الجماعية لنادي نيس بعد تعافيه من الرباط الصليبي

كتبت: آلاء وجدي

أعلن محمد عبدالمنعم مدافع منتخب مصر ونادي نيس الفرنسي، عن عودته للتدريبات الجماعية للفريق، بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في نهاية شهر أبريل الماضي.

وأعرب عبد المنعم عن سعادته بالعودة إلى الملعب من جديد، خلال رسالة مؤثرة نشرها على حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، قال فبها أن فترة الإصابة كانت من أصعب مراحل حياته، مشيرًا إلى أنها أثرت على حالته النفسية وأثارت لديه القلق بشأن مستقبله، لكنه تمسك بحلمه ورفض الاستسلام، مؤمنًا بقدرته على تجاوز المحنة.

وأوضح عبدالمنعم علي ما شعر به من حب وتعاطف ودعم كبير من الناس منذ إصابته، وهذا ماجعلة يشعر بالمسؤولية تجاههم، وكان يضع هدفًا أمام عينه لكي يعود من جديد ويكون عن حسن ظن كل هؤلاء الداعمين.

وأكد إلي أن كل ما وصل له لم يكن بشطارته ولكن كان ترتيب من الله، ليقربه منه اكتر ويشعر بالرضا، وعلم أن الله يعطيه رساله بأن النجاح مهم، ولكن الأهم هو علاقتك مع الله عزل وجل. مشيراً إلي أن أهم النعم وجود ناس تحبه بصدق وساعدته في أن يكون أفضل في محنته.

وعما تعلمه مدافع منتخب مصر من هذه الفتره الصعبه التي مر بها، أن يكون حامد من دون شروط، وان يعمل بجد ولكن في نفس الوقت يحافظ على كنوزه الحقيقه وهما عائلته وأصدقائه، الذي يقفون بجواره بدعواتهم، مؤكدا أن  الاستثمار الحقيقي هي الذكريات الجميله التي تعيش فوق عمر الانسان.

واختتم عبدالمنعم رسالته بتوجيه الشكر لكل شخص دعا له أو ارسل له رساله أو كلمه دعم، مشيراً إلي هذا الدعم يزيد من عمر اللحظات الجميلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى