محافظ أسوان يهنئ مجلس إدارة نقابة المحامين الجديد: شريك وطني أصيل في ترسيخ سيادة القانون وخدمة المجتمع

كتب/ ياسر الدشناوى
في إطار دعم مؤسسات الدولة وتعزيز التعاون مع النقابات المهنية، استقبل اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، مجلس إدارة نقابة المحامين الجديد برئاسة الأستاذ حمدي حرزاوي، نقيب محامي أسوان، وذلك بحضور اللواء ماهر هاشم السكرتير العام للمحافظة.
تهنئة رسمية ودعم كامل للنقابة
وخلال اللقاء، قدّم محافظ أسوان خالص التهنئة لأعضاء مجلس إدارة النقابة بمناسبة فوزهم في الانتخابات التي أُجريت مؤخرًا، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في أداء رسالتهم المهنية والوطنية، ومؤكدًا تقديم كامل الدعم لنقابة المحامين باعتبارها إحدى النقابات المهنية الفاعلة والمؤثرة في المجتمع الأسواني.
شراكة وطنية لترسيخ سيادة القانون
وأكد اللواء الدكتور إسماعيل كمال أن نقابة المحامين تؤدي دورًا وطنيًا رائدًا يتكامل مع الدور المشرف للقضاء المصري، بما يسهم في ترسيخ سيادة القانون، وحماية الحقوق والحريات، ودعم منظومة العدالة، وتحقيق الصالح العام وخدمة المواطنين.
تقدير متبادل وتعاون مستمر
من جانبهم، أعرب أعضاء مجلس إدارة نقابة المحامين عن بالغ تقديرهم لمحافظ أسوان على دعمه المتواصل، مؤكدين حرصهم على تعزيز أوجه التعاون مع أجهزة المحافظة المختلفة، والمشاركة الفاعلة في دعم جهود الدولة لتحقيق الاستقرار والتنمية الشاملة داخل محافظة أسوان.
شاركنا برأيك
كيف ترى دور نقابة المحامين في دعم سيادة القانون وخدمة المجتمع؟
وهل تعتقد أن تعزيز التعاون بين النقابات المهنية والمحافظات يسهم في تحقيق التنمية الشاملة؟ شاركنا رأيك.