وزيرا الدفاع والداخلية يشهدان حفل إفطار القوات المسلحة بمناسبة شهر رمضان الكريم

كتبت : هند الهواري
شهد الفريق / أشرف سالم زاهر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء / محمود توفيق، وزير الداخلية، مراسم حفل الإفطار السنوي الذي أقامته القوات المسلحة بمناسبة شهر رمضان المعظم.
حضر اللقاء قادة الأفرع الرئيسية، وكبار قادة القوات المسلحة، وقيادات وزارة الداخلية، وعدد من الشخصيات العامة.
استهل الفريق / أشرف سالم زاهر اللقاء بتقديم التهنئة لرجال القوات المسلحة والشرطة بمناسبة الشهر الكريم، مشيداً بالتنسيق الوثيق والتعاون الدائم بين الجانبين لحماية أمن مصر القومي وتثبيت دعائم الاستقرار. وأكد أن تلاحم مؤسسات الدولة العسكرية والأمنية يمثل الدرع الواقي للوطن في مواجهة التحديات.
من جانبه، أعرب اللواء / محمود توفيق، وزير الداخلية، عن تقديره للدور البطولي الذي تقوم به القوات المسلحة، مؤكداً أن روح الأخوة والترابط التي تجمع بين جناحي الأمن (الجيش والشرطة) ستظل هي الركيزة الأساسية لنهضة الدولة المصرية والحفاظ على مقدرات شعبها العظيم.
تخلل الحفل تبادل الأحاديث الودية حول عدد من القضايا الداخلية والإقليمية، كما تم استعراض الجهود المشتركة في تأمين الجبهة الداخلية ومكافحة الإرهاب، بما يعكس وحدة الهدف والمصير في سبيل رفعة الوطن.