الرياضة
أخر الأخبار

جلسة تحفيزية لمحمد شريف مع مدير الكرة بالأهلي قبل العودة للتشكيل

كتبت.. شروق صلاح

حرص وليد صلاح الدين مدير الكرة بالنادي الأهلي على احتواء غضب محمد شريف مهاجم الفريق بعد استمرار غيابه عن حسابات المدير الفني ييس توروب الذي يعتمد على الثنائي كامويش ومروان عثمان.

عقد مدير الكرة جلسة مع شريف طالب خلالها بالصبر والاجتهاد في التدريبات مؤكدا ثقته في عودته قريبا للمشاركة مع الفريق خاصة مع ضغط المباريات في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يستعد لمواجهة زد في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق زد السبت القادم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز المباراة ستقام في تمام التاسعة والنصف مساء وتنقل عبر قناة أون سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

يأمل الأهلي في الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري بعد الفوز على سموحة بهدف دون رد سجله مروان عثمان في المباراة التي أقيمت أمس على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة.

مروان عطية أفضل لاعب في مباراة الأهلي وسموحة

حصل مروان عطية لاعب الأهلي على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وسموحة بعد أداء مميز على الصعيدين الفني والبدني ساهم في فوز الفريق وحصد ثلاث نقاط مهمة في سباق الدوري المصري الممتاز.

هذا الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 36 نقطة في المركز الأول مؤقتا بفارق نقطة عن سيراميكا كليوباترا الوصيف فيما جاء سموحة في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

محمد شريف في حسابات الجهاز الفني قريبًا

وليـد صلاح الدين شدد على محمد شريف أهمية الالتزام بالتدريبات واستغلال كل فرصة للعودة إلى تشكيلة الأهلي في ظل كثافة المباريات.

يأمل الجهاز الفني بقيادة ييس توروب في تعزيز صفوف الفريق استعدادا لمباراة زد في الدوري المصري لتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على صدارة الترتيب.

الأهلي الآن يركز على الفوز في كل المباريات القادمة مع الحفاظ على قمة ترتيب الدوري المصري وعودة لاعبيه المهمين مثل محمد شريف لتعزيز خيارات المدير الفني أمام المنافسين في البطولة.

شاهد أيضًا عبر مصر مباشر : ريال مدريد ومانشستر سيتي يتصارعان على مستقبل فينيسيوس جونيور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى