حوادث

فريق بحث لكشف غموض واقعة وفاة فرد أمن وزوجته بمدينة السادس من أكتوبر

كتب/ أحمد

تواصل الأجهزة الامنية في مديرية أمن الجيزة، اليوم الأحد ، جهودها في كشف غموض واقعة وفاة فرد أمن وزوجته داخل شقتها بمدينة السادس من أكتوبر، وجاء ذلك من خلال فريق بحث يعمل علي جمع التحريات والمعلومات حول الواقعة للتأكد من أسباب الوفاة وإذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

 

كما كشفت التحريات الأمنية الأولية، أن الحادث وقع نتيجة تسرب الغاز من أسطوانة البوتاجاز، مما أدى إلى نفاد الأكسجين واستنشاقهما كميات كبيرة من الغاز، مما أودى بحياتهما.

 

وكان قد تلقى اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بالعثور على جثتي الزوجين داخل مسكنهما.

 

وعلى الفور، انتقل العميد أحمد نجم، رئيس قطاع أكتوبر، يرافقه العقيد إسلام سمير، مفتش مباحث أكتوبر، والمقدم كريم سمير، رئيس المباحث، والقوة المرافقة لهما إلى مكان البلاغ.

 

حيث تبين من الفحص وجود تسرب غاز داخل شقة بالطابق الأرضي، مما دى إلى وفاة الزوج، فرد أمن والذي يبلغ من العمر 60 عامًا، وزوجته، ربة منزل وتبلغ من العمر 56 عامًا.

 

وعلي الفور تم نقل الجثمانين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي تولت التحقيق في الواقعة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى