الرياضة

الغزاوي رئيسًا لبعثة رجال يد الأهلي في السوبر المصري بالإمارات

كتبت : هدير عطية

 

قرر مجلس ادارة النادي الأهلي، برئاسة محمو الخطيب، تكليف محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة بتولي مهام رئاسة بعثة  فريق يد الأهلي في السوبر المصري بالإمارات.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة يوم 12 نوفمبر الجاري، حيث يقوم محمد الغزاوي بالاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر الأهلي بالتنسيق مع خالد العوضي مدير النشاط الرياضي.

 

وكان قد تأهل فريق رجال يد الأهلي إلى نهائي السوبر المصري في الإمارات بعد الفوز على سبورتنج، ليواجه فريق سموحة في المباراة النهائية.

محمد ابراهيم

تحيا_مــ𓁳_𓆃ـصــ𓅮ـر _𝕰𝖌𝖞𝖕𝖙𓁳𓄿𓅓

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى