بعد إنجاز المونديال.. محافظ الدقهلية يهنئ الفراعنة بالتأهل التاريخي

كتب / ياسر الدشناوي
شهد الشارع الرياضي المصري حالة من البهجة الغامرة عقب النجاح الكبير والعبور المستحق للمنتخب الوطني لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم، وهو الإنجاز الذي حظي بتقدير رسمي وشعبي واسع على كافة المستويات.
طارق مرزوق يثمن ملحمة الفراعنة المونديالية
وفي هذا السياق، حرص اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، على تقديم أسمى آيات التهنئة والتقدير إلى كتيبة “الفراعنة” من لاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري، معبراً عن فخره الشديد بهذا الصعود الإستراتيجي والمشرف الذي رفعت فيه البعثة المصرية راية الوطن عالياً في المحفل الرياضي الأبرز عالمياً.
عزيمة الأبطال تترجم الدعم الرئاسي لمنصات التتويج
كما أكد المحافظ في تصريحاته على اعتزازه بالروح الفدائية والأداء الرجولي الذي أظهره اللاعبون طوال مشوار التصفيات، مشيراً إلى أن هذا التميز يمثل قدوة ملهمة للشباب المصري في الإصرار وتحدي الصعاب، وأضاف مرزوق أن تلك القفزة الرياضية الكبرى تجسد بوضوح قدرة شباب مصر على مقارعة الكبار في الساحة الدولية، مستندين في ذلك إلى الرعاية الشاملة والدعم اللامحدود من قِبل فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للمنظومة الرياضية.