حوادث
سرقة هاتف داخل صيدلية بالقاهرة بدائرة قسم شرطة عابدين.. تفاصيل

كتب/ أحمد مجاهد
نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر قيام أحد الأشخاص بسرقة هاتف محمول من داخل صيدلية بدائرة قسم شرطة عابدين بالقاهرة.
وبالفحص تمكن رجال الشرطة من تحديد هوية مرتكب الواقعة وضبطه، وتبين أنه مقيم بدائرة القسم. وعثر بحوزته على الهاتف المحمول المستولى عليه، والذي تبين أنه ملك لإحدى العاملات داخل الصيدلية.
وبمواجهة المتهم أقر بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة، مستغلا انشغال العاملين بالمكان، والاستيلاء على الهاتف دون أن يلفت الانتباه.
وعلي الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.