الرياضةالكرة العربية والعالميةالكرة المصرية

عودة الدوليين.. الأهلي يستأنف مرانه استعدادًا لمواجهة سيراميكا في الدوري

كتبت/ حبيبة محمد عبد العزيز

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته بقوة، بعدما خاض مرانه اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في افتتاح مرحلة الحسم من بطولة الدوري الممتاز.

وشهد المران عودة اللاعبين الدوليين، وهو ما منح الجهاز الفني دفعة قوية قبل اللقاء المرتقب، في ظل اكتمال الصفوف وارتفاع مستوى الجاهزية داخل الفريق.

وعقد المدير الفني ييس توروب جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شرح خلالها بعض الجوانب التكتيكية والخطط الخاصة بالمباراة، مع التركيز على تصحيح الأخطاء والعمل على تنفيذ التعليمات بشكل دقيق داخل الملعب.

وبدأ اللاعبون فقرات المران بأداء تدريبات بدنية داخل صالة الجيم، قبل الانتقال إلى الملعب لخوض تدريبات فنية متنوعة، ركز خلالها الجهاز الفني على الجوانب الخططية والتحركات الجماعية.

كما خاض رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمد سيحا تدريبات قوية، جمعت بين الجوانب البدنية والفنية، تحت إشراف مدرب الحراس، لرفع مستوى التركيز والجاهزية قبل المواجهة.

واختتم الأهلي مرانه بتقسيمة قوية بين اللاعبين، شهدت حماسًا كبيرًا وتنفيذًا دقيقًا لتعليمات الجهاز الفني، في إطار الاستعداد الجاد لموقعة سيراميكا.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب المقاولون العرب، في لقاء يسعى خلاله الفريق لتحقيق بداية قوية في مرحلة الحسم ومواصلة المنافسة على لقب الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى