مصر مباشر - الأخبار

محافظ الإسماعيلية ينعي الفتاة ضحية حادث الشارع التجاري ويوجِّه بمحاسبة المسئولين عن الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم

 

كتب/عبدالله كمال

 

نعى اللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، بسمة مجدي ابنة الإسماعيلية التي توفت اليوم الأحد، نتيجة حادث أليم بالشارع التجاري بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث مدينة الإسماعيلية، متوجهًا بخالص العزاء لأسرة الفتاة، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم زويها الصبر والسلوان.

 

ووجَّه “حسب الله”، بمحاسبة المسئولين عن الحادث واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

 

وأصدر محافظ الإسماعيلية قرارًا، بإبلاغ النيابة العامة بالواقعة، وإيقاف مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، عن العمل لحين انتهاء التحقيقات.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى