الأهلي السعودي بطلًا لدوري أبطال آسيا للنخبة بهدف نظيف في شباك ماتشيدا الياباني

كتبت : آلاء وجدى
إحتضن ملعب “الإنماء” بمدينة جدة، مواجهة قوية ومثيرة لفريق الأهلي السعودي أمام نظيره ماتشيدا زيلفيا الياباني، والتي أقيمت في الساعة السابعة والربع من مساء اليوم، في نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة.
وتمكن الأهلي السعودي من التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على ماتشيدا الياباني بهدف نظيف في مباراة امتدت لشوطين إضافيين بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.
جاء الأهلي بهدف الفوز والهدف الوحيد في المباراة، عن طريق فراس البركان في الدقيقة 97 من الشوط الإضافي الأول، بعد تمريرة عرضية من فرانك كيسيه.
وشهدت المباراة بعض الأحداث المثيرة بوجود طردين في صفوف الأهلي السعودي، فخلال الدقيقة 69، حصل زكريا هوساوي على بطاقة حمراء مباشرة، نتيجة سلوك غير رياضي وضرب بدون كرة للاعب ماتشيدا.
كما حصل محمد عبدالرحمن لاعب الأهلي على بطاقة حمراء أيضًا من على دكة البدلاء، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع (الدقيقة 96)، وذلك بسبب سلوك غير رياضي والاعتراض على قرارات الحكم.