غادة عبد الرازق في “ليفل الوحش”: إصابة بالغة وسخرية لاذعة من رامز جلال

كتبت/اية حسن
شهدت حلقة اليوم من برنامج المقالب الشهير “ليفل الوحش”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر شاشة “إم بي سي مصر”، تفاصيل مثيرة وتطورات غير متوقعة، حيث وقعت النجمة غادة عبد الرازق ضحية للمقالب التي تُعرض يومياً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.
خلال تواجدها في “غرفة الألعاب” المجهزة للمقلب، تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لسقوط قوي من أعلى إحدى اللعبات، مما دفعها للصراخ معلنة عن تعرضها لإصابة في فمها، حيث قالت: “سنان انكسرت”. وبدلاً من إظهار التعاطف، استمر رامز جلال في نهجه الساخر، معلقاً بأنه سيقوم بتركيب “طاقم أسنان” جديد لها بعد انتهاء الحلقة.
بدأ رامز جلال الحلقة بمقدمة هجومية كعادته، واصفاً غادة عبد الرازق بأنها “فنانة قوية تفعل ما يحلو لها”، مشيراً إلى خلافاتها السابقة مع المنتجين والمخرجين. كما لم يسلم تاريخها الشخصي من لسانه، حيث علق على فشل زيجاتها السابقة، مؤكداً أنه يستضيفها اليوم لتعود من جديد كـ “نجمة شباك”.
وانصبّ قدر كبير من سخرية رامز على النحافة المفرطة التي ظهرت بها غادة، حيث قال:
“أنتي خسيتي كده ليه؟ دي مبقتش غادة عبد الرازق.. دي بقيت عبد الرازق بس! الظاهر إن محمد سامي هو اللي كسر كبريائها”.
كما تمادى في السخرية من ملامح وجهها وحركاتها العفوية أثناء المقلب، ملمحاً بشكل ساخر إلى أنها تعاني من “بوادر العصب السابع”، وشبه مظهرها الحالي بالفنان أحمد زاهر في إشارة إلى شدة نحافتها
وصف رامز مسيرة غادة عبد الرازق الفنية بأنها تشبه “رحلة شجرة الدر”، في إشارة إلى كثرة الصراعات والأزمات التي خاضتها داخل الوسط الفني، مؤكداً أن هدف البرنامج اليوم هو وضع حد لهذه الصراعات بأسلوب “ليفل الوحش”.