الرياضة
مدرب شبيبة القبائل يشكر الجماهير واللاعبين بعد مواجهة الأهلي ويؤكد: “يجب أن نتعلم من الأخطاء”

كتب محمد حافظ
وجه المدير الفني لنادي شبيبة القبائل الجزائري رسالة عقب مواجهة فريقه أمام الأهلي، شكر فيها الجماهير واللاعبين، مشيرًا إلى ضرورة التعلم من الأخطاء التي ارتكبت أمام خصم قوي بحجم النادي المصري.
وقال مدرب شبيبة القبائل:
> “حابب أشكر الجماهير الجزائرية واللاعبين برغم النتيجة. ورسالتي إليهم هي أن عليهم أن يتعلموا من الأخطاء أمام خصم كبير بحجم الأهلي، ولازم نبذل مجهود أكبر في المباراة القادمة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي”.
تؤكد تصريحات المدرب اعترافه بقوة المنافس، وتركيزه على أهمية استخلاص الدروس من المباراة الحالية لضمان تحقيق نتيجة أفضل في المواجهة القادمة.