العائلةمصر مباشر - الجريمة

النيابة تأمر بعرض أطفال مدرسة “ALS” بالإسكندرية على الطب الشرعي.. وتجدد حبس العامل المتهم بالاعتداء

كتبت اميره جمال محجوب
أمر المستشار محمد عبد المجيد، رئيس نيابة المنتزه ثان الجزئية بالإسكندرية، بعرض الأطفال المعتدى عليهم من أحد العاملين في مدرسة «ALS» الإسكندرية الدولية لغات، فرع المندرة، على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليهم وبيان ما بهم من إصابات.
ويأتي هذا القرار بعد أن تسلمت النيابة العامة اليوم الأحد تحريات المباحث حول الواقعة، والتي أكدت صحتها ونسبت للمتهم اعتدائه على عدد من الأطفال بمرحلة الـ “KG”.
حبس المتهم وتكثيف التحريات
* قرار الحبس: عقب ورود التحريات، أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
* تحقيقات النيابة: كان وكيل النيابة، إبراهيم بلال، قد استمع لأولياء أمور الأطفال الذين اتهموا العامل بالتحرش بأبنائهم وهتك عرضهم وملامسة مواطن عفتهم مستغلاً صغر سنهم.
* نفي المتهم: خضع المتهم لجلسة تحقيق وجرى مواجهته بالبلاغات، إلا أنه أصر على نفي جميع التهم الموجهة ضده قبل أن تصدر النيابة قرارها بحبسه بعد ورود تحريات المباحث.
* البحث عن ضحايا آخرين: تكثف الأجهزة الأمنية تحرياتها في الواقعة لبيان وجود ضحايا آخرين من عدمه.
يُذكر أن الواقعة بدأت بتلقي الأجهزة الأمنية بالإسكندرية إخطاراً بورود بلاغات من أولياء أمور تفيد بتعرض أربعة أطفال من مرحلة KG2 (ثلاث بنات وولد) للاعتداء داخل المدرسة الدولية في نطاق دائرة المنتزه ثان شرق الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى