الرياضة

شيكابالا يوجه رسالة شكر وعرفان لجماهير الزمالك بعد التأهل الإفريقي

كتبت: آلاء وجدي

 

وجه محمود شيكابالا نجم نادي الزمالك السابق، رسالة شكر وعرفان لجماهير القلعة البيضاء، بعدما قامت الجماهير برفع صورة شيكابالا مع نجوم الزمالك فى مواجهة كايزر تشيفز أمس بالكونفدرالية الأفريقية.

وقال شيكابالا عبر حسابة الشخصي علي «فيسبوك»: 

إلى جمهور نادي الزمالك العظيم

رسالة شكر وعرفان لا تكفيكم حقكم… أنتم السند وقت الشدة، والصوت العالي وقت الفرح، والقلب النابض في كل مباراة. حضوركم مش مجرد تشجيع، ده روح بتدّي الفريق قوة وعزيمة وإصرار.

 

وقفتكم دايمًا بتثبت إن الانتماء مش بنتيجة مباراة، لكن بعشق كيان وتاريخ وقيم. أنتم الوقود الحقيقي، وأنتم الحكاية اللي بتكمل مجد النادي جيل بعد جيل.

شكرًا لصبركم، لشغفكم، لهتافاتكم اللي

أنتم الأساس… وأنتم الداعم الأول والأخير.

تأهل الزمالك في الكونفدرالية 

ونجح نادي الزمالك في التأهل إلي الدور الـ8 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعدما فاز علي على كايزر تشيفز بنتيجة 2 – 1 ، فى المباراة التي جمعتهما مساء السبت، باستاد هيئة قناة السويس. وتأهل الفارس الأبيض إلي ربع النهائي كمتصدر للمجموعة برصيد 11 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى