“يا نلحقها يا منلحقهاش”.. صرخة استغاثة من عمرو أديب لإنقاذ شيرين عبد الوهاب بتدخل رسمي
بقلم / رانيا عبد البديع
في واحدة من أكثر اللحظات الإعلامية تأثيراً، أطلق الإعلامي عمرو أديب نداء استغاثة عاجلاً، مطالباً بضرورة تدخل الدولة والجهات المعنية لإنقاذ النجمة شيرين عبد الوهاب. وجاءت كلمات أديب محملة بالقلق الشديد على مصير ومستقبل الموهبة المصرية الاستثنائية، مؤكداً أن الوضع تجاوز مرحلة الحلول الفردية.
نداء اللحظات الأخيرة
وبلهجة حازمة، وجه أديب حديثه للرأي العام والمسؤولين قائلاً: “شيرين محتاجة حد يتدخل.. شيرين محتاجة حد يعملها حاجة”. وتابع محذراً من خطورة الوقت: “أغلبنا نعرف تقريباً إيه مشكلة شيرين، ويا نلحقها يا منلحقهاش”.
واقع اتصالات اليوم
وكشف أديب عن أن استغاثته نابعة من معلومات ومستجدات وصلت إليه مؤخراً، مصرحاً: “أرجوك متقوليش أنا حاولت قبل كده.. أنا بتكلم من واقع اتصالات اليوم”، في إشارة إلى أن حالة الفنانة قد شهدت تطورات تستوجب التحرك الفوري لمنع تفاقم الأزمة بشكل قد لا يحمد عقباه.