الرياضةالكرة العربية والعالمية

“السبيرز دون فوز في يناير بالبريميرليج ” توتنهام يفلت من فخ الهزيمة أمام بيرنلي

كتب/ نادر أبو القاسم

أنطلقت في الخاسمة من مساء الليلة مباراة الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز حين استضاف فريق بيرنلي مضيفه توتنهام على أرضية ستاد تيرف مور.

وفلت فريق توتنهام من هزيمة قاسية مساء الليلة عقب التعادل مع بيرنلي بثنائية لمثلها في مباراة الجولة الـ23 من عمر المسابقة الإنجليزية.

وفشل توتنهام من تحقيق أي فوز خلال شهر يناير من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يأتي أخر فوز للسبيرز أمام فريق كريستال بلاس في الثامن والعشرون من ديسمبر.

وتقدم فريق توتنهام في النتيجة عن طريق قلب الدفاع ميكي فان دي فين عند الدقيقة 38.

وادرك أوكسيل توانزيني هدف التعادل لأصحاب الأرض عند الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

وعاد أصحاب الأرض لصعق توتنهام من جديد عند الدقيقة 76 عن طريق لايلي فوستر.

ونجح قلب الدفاع الأرجنتيني كريستيان روميرو من إفلات توتنهام من هزيمة قاسية عند الدقيقة 90.

ورفع توتنهام رصيده من النقاط إلى النقطة 28 محتلًا المركز الـ13، كما رفع بيرنلي رصيده من النقاط إلى 15 نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى