رسميًا وليد الركراكي يعلن رحيله عن المنتخب المغربي

كتب/ نادر أبو القاسم
أعلن المغربي وليد الركراكي بشكل رسمي رحيله عن قيادة المنتخب المغربي خلال المرحلة المقبلة عقب مسيرة مليئة مليئة بالنجاحات.
وعبر وليد الكراكي عن رحيله عن المنتخب المغربي بفيديو مؤثر عبر وسائل التواصل الإجتماعي حيث تستعد الجامعة الملكية المغربية لإعلان الرحيل الرسمي وتعيين محمد وهبي كمديرًا فنيًا لأسود الأطلس خلفًا للركراكي.
وقاد وليد الركراكي المنتخب المغربي خلال 50 مباراة حيث نجح من الفوز في 35 مباراة، والهزيمة في 5 لقاءات فقط بجانب التعادل في 10 مباريات.
ونجح وليد الركراكي من الحصول على المركز الرابع خلال منافسات كأس العالم 2022 بقطر.
كما نجح أيضًا في تحقيق أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ المنتخبات بالإضافة إلى تحقيق أطول سلسلة عدم خسارة للمنتخب المغربي في تاريخه.
وكان قد فشل في الحصول على لقب كأس الأمم الإفريقية حيث قاد المنتخب المغربي نحو الحصول على فضية نسخة 2025، والخروج من دور الـ16 خلال نسخة 2023.
شاهد أيضًا عبر مصر مباشر