الرياضة
إعلامي يكشف.. ثلاثي الزمالك على أعتاب الأهلي

كتبت : هدير عطية
كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر قناة إم بي سي، مفاجأة بشأن إقتراب 3 لاعبين من الزمالك من الإنضمام لفريق الأهلي خلال الفترة المقبلة.
وذلك في ظل محاولات الأهلي لدعم صفوفه بأكثر من صفقة، خلال الفترة المقبلة، وسط أنباء رحيل لاعبين حاليين تراجع مستواهم مع الفريق.
وأفاد مهيب عبدالهادي عبر قناة “إم بي سي مصر 1″، بإن ثلاثي الزمالك محمد شحاتة، محمود بنتايج، وحسام عبدالمجيد على رادار الأهلي لتدعيم صفوفه في الميركاتو المقبل.
من جانبه، يستعد الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، الأحد المقبل، لحساب نهائي كأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد، في الإمارات.