خطة أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك والمصري بالدوري

كتبت : آلاء وجدى
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المصري، في الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، على ستاد الجيش ببرج العرب، في انطلاق منافسات الجولة الأولى من المرحلة النهائية من بطولة الدوري المصري.
ورفعت الأطقم الأمنية درجة الاستعداد القصوى، تنفيذًا لتوجيهات اللواء طارق حسين فهمي، حيث تم تشكيل فرق أمنية متخصصة وموزعة بدقة لتأمين الأبواب الرئيسية للاستاد، وتنظيم عملية دخول الجماهير بانسيابية تامة تليق بالحدث.
وشهدت شهدت ممرات اللاعبين وطاقم التحكيم تواجداً أمنياً مكثفاً بناءً على تعليمات اللواء أحمد عيسى، مع فرض طوق أمني حديدي يضمن سلامة جميع عناصر اللعبة داخل المستطيل الأخضر، ويمنع أي احتكاكات قد تعكر صفو العرس الرياضي.
كما استعانت الأطقم الأمنية بقيادة اللواء وائل الزهار واللواء شريف طلعت بأحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة في عمليات التأمين والتفتيش الذاتي، لضمان مرور الجميع بسلاسة وسرعة.
وتأتي هذه التجهيزات الأمنية المكثفة في ظل الإقبال الجماهيري الكبير المتوقع، حيث وضعت القيادات الأمنية خطة محكمة للسيطرة على كافة المداخل والمخارج المحيطة باستاد برج العرب، مع تخصيص مسارات محددة تمنع التزاحم وتضمن وصول كل مشجع إلى مقعده في وقت قياسي قبل انطلاق صافرة البداية.