الصحة

رئيس مياه القناه يبحث مع نائب الإسماعيلية تطوير خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالقصاصين وفايد.

 

 

كتب/عبدالله كمال

 

استقبل اللواء أ.ح مهندس/ أحمد محمد رمضان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، النائب/ سامي سليم عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، وذلك في إطار تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك للارتقاء بمستوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحي المقدمة للمواطنين.

 

وخلال اللقاء، استعرض النائب/ سامي سليم عددًا من مطالب المواطنين بمركزي القصاصين وفايد، وعلى رأسها ضرورة الإسراع في إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب القديمة، خاصة استبدال خطوط الأسبستوس بخطوط حديثة من مادة (UPVC)، بما يسهم في تحسين جودة المياه المقدمة للمواطنين والحد من الأعطال المتكررة بالشبكات.

 

وفي هذا السياق، أكد اللواء أ.ح مهندس/ أحمد محمد رمضان أن الشركة تتعامل مع مطالب السادة النواب باعتبارها انعكاسًا مباشرًا لاحتياجات المواطنين، مشيرًا إلى أن ما تم طرحه بشأن إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب يحظى باهتمام كبير، ويتم دراسته فنيًا تمهيدًا لإدراجه ضمن خطط الإحلال والتجديد وفقًا للأولويات والمعايير المعتمدة، بما يسهم في رفع كفاءة الشبكات وتحسين مستوى الخدمة واستدامتها.

 

ومن جانبه، أشاد النائب/ سامي سليم بجهود شركة مياه القناة في تحسين مستوى الخدمات والارتقاء بجودة الأداء، مؤكدًا أهمية استمرار التنسيق والتكامل بين الجهاز التنفيذي والسلطة التشريعية لدعم مشروعات البنية التحتية وتلبية احتياجات الأهالي.

 

ويأتي ذلك في إطار حرص شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة على تعزيز قنوات التواصل مع ممثلي الشعب، والاستماع إلى مطالب المواطنين والعمل على تلبيتها وفق خطط زمنية مدروسة، بما يحقق أعلى معدلات رضا المواطنين والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى