إزالة 14 مخالفة بناء داخل كمبوند بالشروق

كتبت/ دعاء ايمن
شن جهاز تنمية مدينة الشروق حملة مكثفة للتصدي لمخالفات البناء داخل أحد الكمبوندات، حيث تم تنفيذ قرارات إزالة فورية لعدد من الأعمال المخالفة لشروط التراخيص.
وأسفرت الحملة عن إزالة 14 مخالفة بنائية داخل الكمبوند، تمثلت في زيادة النسبة البنائية في بعض الأدوار، بما يخالف الاشتراطات المعتمدة للبناء.
وشاركت في الحملة فرق مختصة من الجهاز، إلى جانب عناصر الأمن والمتابعة الميدانية، حيث جرى تنفيذ الإزالات بشكل كامل مع تأمين الموقع أثناء التنفيذ.
وأكدت الجهات المنفذة استمرار الحملات اليومية لرصد أي مخالفات بنائية والتعامل معها بشكل فوري، خاصة خلال فترات الإجازات، لمنع أي تجاوزات جديدة.
كما شدد المسؤولون على ضرورة التزام السكان وأصحاب الوحدات بالتراخيص الصادرة، وعدم إجراء أي تعديلات أو توسعات مخالفة، لتجنب الإجراءات القانونية وقرارات الإزالة.
وتأتي هذه الإجراءات في إطار خطة تستهدف الحفاظ على المظهر العمراني والحضاري للمدينة، وضبط منظومة البناء داخل المناطق السكنية.