مستشفي دمياط العام تنجح في استئصال ورم بالفك السفلي

كتبت شيماء الفراعي
نجح فريق جراحة التجميل بمستشفى دمياط العام في استئصال ورم بالفك السفلي، حيث تمكن الأطباء من إزالة الورم بالكامل مع أخذ عينة لتحليلها.
كما قام الفريق بتعويض الجزء المستأصل باستخدام بديل عظام (Bone Substitute) بما يضمن الحفاظ على الشكل الوظيفي والجمالي للفك.
وفي هذا الصدد يتقدم السيد الدكتور محمد عبد الخالق بخالص الشكر والتقدير للفريق الطبي على جهودهم المخلصة
دكتور/ محمود أمين استاذ جراحة التجميل بكليه الطب
دكتور/ محمود القزاز طبيب مقيم جراحه التجميل
دكتور/ أحمد شوقي استشاري التخدير
دكتور/ محمد مطر طبيب مقيم التخدير
وجاء ذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، والدكتور أيمن الشهابي حافظ دمياط، وبناءً على تعليمات الدكتور محمد عبد الخالق وكيل وزارة الصحة بدمياط، وبإشراف الدكتور محمد السيد اللبان مدير مستشفى دمياط العام.
