الرياضة

تريزيحية: هدفنا إسعاد الجماهير وتحقيق الفوز ومواصلة تصدر المجموعة

كتبت : آلاء وجدي

تحدث محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر في المؤتمر الصحفي للمنتخب عن أهمية مباراة جنوب افريقيا ، مؤكدا علي أن هناك هدف واحد لمنتخب الفراعنة وهو تحقيق الفوز من أجل مواصلة صدارة المجموعة.

وقال تريزيجيه ن الجهاز الفني واللاعبين قاموا بدراسة منتخب جنوب أفريقيا جيداً. مؤكداً علي أن هناك جلسات مستمرة بين الجهاز و اللاعبين لمعرفة الإيجابيات و السلبيات من أجل تلاشي السلبيات وزيادة الإيجابيات

وأكد علي جاهزيتهم لإسعاد الجماهير المصرية في كل مكان بتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة.

وأوضح تريزيزجة أن منتخب الفراعنة كان الأفضل في مباراة زيمبابوي ونجح في نهاية المباراة من تحقيق الفوز

واضاف أن المنتخب ستطاع الوصول لمرمي زيمبابوي أكثر من 33 مرة وهذا رقم قياسي ، موضحا التركيز التدريبات على ضرورة استغلال الهجمات في المباريات المقبلة وترجمتها لأهداف .

وقال تريزيجيه تصريحاته في المؤتمر الصحفي أن وداع بطولة كاس الأمم الأفريقية في نسخة 2019 التي أقيمت في مصر أمام جنوب أفريقيا ذكري سيئة ولكن الفراعنة جاهزون لمباراة الغد.

وأختتم محمود حسن تريزيجيه علي أن الجميع داخل منتخب الفراعنة تعاهد علي تحقيق الفوز ولعب كل مباراة كأنها نهائي كأس من أجل مواصلة المشوار وبلوغ منصة التتويج وإسعاد الجماهير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى