محافظاتمصر مباشر - الأخبار

مديرية عمل الأقصر تحتفي بنماذج العطاء وتكرم سبع أمهات مثاليات

 

كتب/ عبد الرحيم محمد

 

في لمسة وفاء تعكس تقدير الدولة للدور الحيوي الذي تلعبه المرأة في ميدان العمل وبناء الأسرة، نظمت مديرية العمل بمحافظة الأقصر احتفالية إنسانية كبرى لتكريم الأمهات العاملات، وذلك تحت إشراف وتوجيهات السيد محمود باسل، وكيل وزارة العمل بالأقصر، تزامناً مع احتفالات عيد الأم.

لفتة إنسانية وعرفان بالجميل

جاءت الاحتفالية كرسالة شكر وتقدير من قيادة المديرية للمرأة العاملة، تثميناً لجهودها المضنية في الموازنة بين مهامها الوظيفية بالجهاز الإداري للدولة وبين رسالتها السامية في تربية الأجيال. وأكدت المديرية خلال الحفل أن الأم العاملة هي الركيزة الأساسية التي ينهض عليها المجتمع، لقدرتها على غرس قيم الاجتهاد والتعلم في نفوس أبنائها ليكونوا عناصر فاعلة في خدمة وطنهم.

تكريم سبع موظفات في سابقة تاريخية

شهدت الفعالية تقديم شهادات التقدير لسبع من العاملات المتميزين بالمديرية اللاتي تم اختيارهن كأمهات مثاليات لهذا العام، بناءً على معايير الكفاءة والعطاء المستمر. وتعد هذه المبادرة سابقة إنسانية هي الأولى من نوعها التي تشهدها مديرية العمل بالأقصر، مما أضفى أجواء من البهجة والفخر بين جميع الموظفين والعاملين بالقطاع.

تقليد سنوي لتعزيز الروح المعنوية

نظراً للصدى الإيجابي الواسع الذي حققته هذه الاحتفالية، وجه وكيل وزارة العمل بالأقصر بضرورة مأسسة هذا التكريم ليكون تقليداً سنوياً ثابتاً داخل المديرية. ويهدف هذا التوجه إلى خلق بيئة عمل محفزة، وتسليط الضوء على النماذج المشرفة التي تخلص في أداء واجبها المهني دون الإخلال بمسؤولياتها الأسرية، مما يساهم في رفع كفاءة الأداء داخل المؤسسات الحكومية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى