رئيس مدينة الغردقة يستعرض 8 طلبات للمواطنين ويؤجه بحلها فوراً

كتبت /إيناس محمد
في إطار تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بضرورة خلق قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين وتذليل كافة العقبات التي تواجههم بما يتماشى مع القانون، عقد اللواء ياسر محمد حماية، رئيس المدينة، لقاءه الدوري للاستماع إلى مطالب وشكاوى أهالي المدينة.
استعراض الملفات والطلبات
شهد اللقاء استعراض عدد (8) طلبات مقدمة من المواطنين، اتسمت بالتنوع لتشمل قطاعات خدمية وإدارية مختلفة، أبرزها:
إجراءات تسليم عقود الشباب.
حل مشكلات تأخر إصدار رخص الترميم والإضافة.
طلبات الحصول على “باكيات” تجارية.
مجموعة من المقترحات والطلبات الخدمية الأخرى.
آلية التنفيذ والتوجيهات
حضر اللقاء اللواء أحمد علي، رئيس حي شمال، بالإضافة إلى مديري الإدارات المختصة، حيث شدد اللواء ياسر حماية على ضرورة الفحص الدقيق لكل طلب وتذليل العقبات الروتينية، مع التأكيد على أن تكون الحلول في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة، لضمان العدالة والشفافية في تلبية احتياجات الجميع.
“هدفنا الأساسي هو التفاعل الحقيقي مع المواطن، وتحويل الشكاوى إلى حلول ملموسة تعزز من جودة الخدمات المقدمة في المدينة.” اللواء ياسر حماية
الخاتمة
يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من الاجتماعات الدورية التي يحرص عليها رئيس المدينة، لترسيخ سياسة “الباب المفتوح” وتعميق التواصل المجتمعي، بما يضمن سرعة الاستجابة لمتطلبات الشارع والرد على كافة الاستفسارات بوضوح تام.
شاركنا برايك
“في رأيك.. ما هي أكثر وسيلة تواصل فعالة تساهم في حل مشكلات المواطنين بسرعة؟ (اللقاءات الدورية – منظومة الشكاوى الإلكترونية – جولات المتابعة الميدانية)”